المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM تنفذ جلستي استماع في بلدية عبسان الكبيرة

السبت 11 مايو، 2019

بلدية عبسان الكبيرة _ العلاقات العامة والإعلام

نفذت المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM جلستي استماع حول آليات التعامل مع الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين لصندوق الشكاوى وما هي الفترة الزمنية للرد على بعض التساؤلات الموجودة لدى الناشطين من الشباب والمستفيدين من مشروع مرصد ولجنة المتابعة والتقييم ومجموعة من المجتمع المحلي كما وتم عمل جلسة استماع حول مناقشة خطة البلدية لعام 2018م ومدى الإنجاز الذي حققته البلدية في المشاريع المطروحة وما هي الأسباب التي أدت الي عدم تنفيذ بعض المشاريع المطروحة.

وردت على التساؤلات أ.ايمان طبش مدير الرقابة الداخلية في البلدية وتم عرض الخطة من قبل م. أنيس أبو حمد وشرح التفاصيل وتضمن النشاط تاكسي المناصرة الذي تم الحديث فيه حول مشاكل الحفر الامتصاصية واحتياج السكان لشبكة صرف صحي وما هي الاثار البيئية الناتجة عن عدم وجودها وقام بالرد على التساؤلات كلاً من مدير دائرة الصحة والبيئية م.ابراهيم الشواف ورئيس مركز خدمات الجمهور عبد الله أبو دراز.

ومن الجدير بالذكر أن البلدية تعمل على مأسسة المساءلة المجتمعية وتعزيز أدواتها وإيجاد مساحات تفاعليه بين المواطن وصانع القرار لمناقشه القضايا الاجتماعية والسياسية وتعزيز انضباطية الخدمات المقدمة للمواطنين.