مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني في ضيافة بلدية عبسان الكبيرة

الثلاثاء 12 ديسمبر، 2017

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

استقبلت بلدية عبسان الكبيرة صباح اليوم وفداً رفيعاً من البنك الإسلامي الفلسطيني ممثلا بالسيد بيان قاسم المدير العام للبنك الإسلامي و السيد صائب سمور نائب المدير العام و السيد عماد السعدي مساعد المدير العام لشبكة التوزيع و السيد عائد أبو رمضان مدير الشؤون الإدارية و السيد زكريا صيام مدير فرع خانيونس

وكان في استقبالهم د. محمود أبو دراز رئيس بلدية عبسان الكبيرة و م. زياد الشواف المدير المالي و د. أحمد أبو إسماعيل مدير التنمية والإستثمار في البلدية.

ورحب د. أبو دراز بالوفد الزائر مؤكداً على حرص البلدية على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات في سبيل توفير ما يلزم من سبل لتحسين جودة الحياة لسكان عبسان الكبيرة .

وتخلل اللقاء مناقشة العديد من القضايا أهمها آفاق التعاون المشترك بين البلدية والبنك وخاصة في مجال التنمية الإقتصادية المحلية .

وفي ذات السياق تم اعتماد انشاء محطة تحلية مياه تخدم بشكل أساسي أطفال تجمع المدراس وسط البلد بتمويل من صندوق التنمية الإجتماعية في البنك .

كما عبر أبو دراز عن امتنانه وشكره للبنك على هذه اللفتة الكريمة، معرباً عن أمله في استمرار التعاون وفتح آفاق جديدة مع البنك الإسلامي الفلسطيني بما يخدم البلدة والمواطنين.
يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة تسعى إلى تعزيز إشراك القطاع الخاص في برنامج التنمية الإقتصادية المحلية.