في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بلدية عبسان الكبيرة تؤهل عددا من ممرات المشاة التي يستخدمها ذوو الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء 29 يناير، 2019

في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
بلدية عبسان الكبيرة تؤهل عددا من ممرات المشاة التي يستخدمها ذوو الاحتياجات الخاصة

عبسان الكبيرة ــ العلاقات العامة والإعلام

بلدية عبسان تؤهل عددا من ممرات المشاة التي يستخدمها ذوي الاحتياجات الخاص حيث قامت البلدية خلال هذا العام بتأهيل عدد من ممرات المشاة التي تخدمهم في مناطق متفرقة من البلدة بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات وتعمل جاهدة على توفير التمويل اللازم لتأهيل باقي ممرات المشاة التي يسكن في محيطها ذوو احتياجات خاصة.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دراز بأجمل التهاني والتبريكات لكل ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدتنا ويؤكد أن البلدية تضع هذه الشريحة في دائرة اهتمامها.

وأكد أبو دراز على أن بلدية عبسان الكبيرة تعمل مع جميع الجهات من أجل دعم هذه الفئة ودمجها في المجتمع وطالب أبو دراز جميع المؤسسات التي تعمل في هذا المجال بدعم وتعزيز حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة و المساهمة في دعم البلدية لتستكمل باقي ما يلزم لهذه الفئة.

يذكر أن البلدية تعمل حاليا على موائمة الشوارع والمرافق العامة لاحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة حيث بدأت البلدية فعلا في أخذ احتياجات هذه الفئة في الحسبان في كل المشاريع الجديدة