بلدية عبسان الكبيرة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية توقعان اتفاقية تأهيل قاعة التدريب التابعة للبلدية

الأربعاء 25 سبتمبر، 2019

 

بلدية عبسان الكبيرة _ العلاقات العامة والإعلام

وقعت بلدية عبسان الكبيرة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية (جوال، الاتصالات الفلسطينية، حضارة، ريتش) اتفاقية دعم لتجهيز قاعة التدريب واحتضان الأعمال التابعة للبلدية.

جاء ذلك بهدف تطوير قاعات التدريب في البلدية من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البيئة الداخلية للبلدية وتطوير وتأهيل الكادر الوظيفي وكذلك احتضان الطاقات الشبابية بهدف التنمية الشاملة للمجتمع المحلي.

وتم التوقيع في مقر شركة جوال بحضور مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، م. عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، م. خليل أبو سليم، ومدير اقليم غزة في شركة حضارة، م. عوني الطويل وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وشارك من بلدية عبسان الكبيرة، رئيس البلدية د. محمود أبو دراز وعضو المجلس البلدي أ. د. صلاح الناقة وعضو المجلس البلدي م. عبد الغني أبو طير ومدير التنمية والاستثمار في البلدية د. أحمد أبو إسماعيل.

ورحب مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، برئيس البلدية والوفد المرافق له، وشكرهم على جهودهم من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين مؤكدا على أن دور مجموعة الاتصالات وشركة جوال نابع من إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين في قطاع غزة وفلسطين كافة، والعمل على تلبية احتياجاتهم ضمن الاستراتيجية التنموية والمستدامة لمجموعة الاتصالات.

بدوره، ثمَّن رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دراز، دور شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال” وحرصها على تقديم هذا المشروع ليساهم بشكل كبير في تهيئة المناخ المناسب لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأشاد أبو دراز خلال حفل التوقيع بدور شركة الاتصالات الفلسطينية في دعم خدمة الانترنت المجاني في مركز البلدة وعدد من المرافق العامة وحرصها الشديد على تقديم أفضل الخدمات وإصرارها على أن يكون لها دور فاعل ومهم في المجتمع وترتقي لتواكب كل التطورات التي تساهم في إحداث نقلة نوعية تواكب التطورات في العالم.

يذكر أن بلدة عبسان الكبيرة تعمل دائما على توفير الدعم اللازم لتطوير مرافق البلدية لا سيما تلك المختصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات ضمن خطة استراتيجية الوصول الى بلدية الكترونية تسهل على المواطنين تلقي الخدمات المتنوعة.