بلدية عبسان الكبيرة تنهي استعداداتها لأطلاق أول نظام تحصيل الكتروني على مستوى بلديات قطاع غزة

الأحد 21 يوليو، 2019

 

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

أنهت بلدية عبسان الكبيرة استعداداتها لأطلاق اول نظام تحصيل الكتروني على مستوى بلديات قطاع غزة بالتعاون مع شركة بال باي حيث يستطيع المواطن استخدام بطاقة الصراف الآلي لتسديد فواتير البلدية في أي نقطة بيع من نقاط البيع المنتشرة في عبسان الكبيرة بشكل خاص او أي نقطة بيع منتشرة في جميع أنحاء فلسطين.

كما يستطيع المواطن الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني من منزله بواسطة تطبيق الإنترنت البنكي – بنك فلسطين.

كذلك يستطيع المواطن تسديد فواتير شركة الكهرباء والإتصالات وخدمات الإنترنت وتطبيقات متجر جوجل بلاي وخدمات أخرى.

ويستطيع طلاب الجامعات تسديد أقساط الجامعات بكل سهولة في مركز خدمات الجمهور في مقر بلدية عبسان الكبيرة دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة.

تأتي هذه الخدمات بعد توقيع البلدية اتفاقية تعاون مع شركة بال باي والتي تعتبر المشغل الأول للمدفوعات الالكترونية في فلسطين ومن الشركات الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا والهادفة إلى خلق نظام تحصيل إلكتروني في فلسطين.

وبموجب هذه الإتفاقية سيتمكن المواطنون في الفترة القادمة من تسديد فواتير المياه وأثمان خدمات البلدية من خلال مراكز التسديد المعتمدة من شركة Pal Pay والمنتشرة في جميع أنحاء فلسطين، إضافة إلى التسديد من خلال تطبيقات الموبايل البنكي والانترنت البنكي للبنوك، وذلك تسهيلا على المواطنين وتمكينهم من الالتزام بالتسديد من خلال الخيارات المتعددة.

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة تسعى من خلال تفعيل الدفع الالكتروني إلى تطبيق الإطار الاستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للأعوام (2019-2023).