بلدية عبسان الكبيرة تنفذ مبادرة إبتسامتك بتخلي عبسان أجمل

الثلاثاء 26 مارس، 2019

 

العلاقات العامة والعلام _ بلدية عبسان الكبيرة

نفذت بلدية عبسان الكبيرة، مبادرة إبتسامتك بتخلي عبسان أجمل برعاية بيت الحلواني وذلك لإحياء يوم السعادة العالمي الموافق 20مارس .
وقد تخلل المبادرة العديد من الفعاليات التي تهدف إلى رسم الابتسامة في وجوه مواطني البلدة .

وبدأت بالتنسيق مع الإخوة في شرطة المرور لتحرير مخالفات رمزية للسائقين تحمل عبارات تحثهم على الإبتسامة و كذلك إهداؤهم الورود والوجوه الباسمة وإلصاق ملصق على زجاج السيارات بهدف رسم الابتسامة.

واستمرت المبادرة بعمل نشاط ترفيهي للأطفال في مدرسة عبسان الإبتدائية بنات بالشراكة مع مركز بناء الشبابي حيث نفذ المركز العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال وتنشيطهم واشراكهم في الاناشيد وفي نفس التوقيت قام فريق يلا نفرح يلا نعيش بعمل تنشيطي في مدرسة عبسان الابتدائية بنين وقد تخلل الفعالية العديد من الأنشطة والمسابقات مع الطلاب.

وفي السياق ذاته استهدفت المبادرة مستشفى الجزائر التخصصي وعيادة شهداء عبسان حيث تم توزيع ملصقات على المرضى مزودة بعبارات تشجع على الابتسامة وتكريم الأمهات العاملات وتوزيع الحلويات المقدمة من بيت الحلواني .

وتأتي هذه المبادرة بهدف رسم الابتسامة في بلدة عبسان الكبيرة و الترويح عن المواطنين وشكرت البلدية كل من ساهم معها بانجاح مبادرتها من الطلبة المتطوعين والمتدريبن داخل البلدية وحلويات بيت الحلوني بإدارة السيد إسماعيل الشواف وشرطة المرور ومركز بناء الشبابي وفريق يلا نفرح يلا نعيش