بلدية عبسان الكبيرة تفتتح عددا من مشاريع البنية التحتية

الخميس 13 يونيو، 2019

 

بلدية عبسان الكبيرة_العلاقات العامة والإعلام

افتتح رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دراز و رئيس مجلس إدارة صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح و وزير الريادة والتمكين م. أسامة السعداوي ومحافظ محافظة خانيونس د. احمد الشيبي و مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية د. توفيق البديري و عدد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي و أعضاء الفريق الوطني لإعادة الإعمار اليوم الأربعاء ، مشروع تاهيل منطقة واد صابر بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وبإشراف الإدارة العامة للمشاريع بوزارة الحكم المحلي كما تم إفتتاح مشروع إعادة تأهيل مركز البلدة ودوار الساقية الممول من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية و أعضاء المجلس البلدي والطواقم الفنية في البلدية ووجهاء ومخاتير من البلدة .

وأكد م. الصالح أن وزارته كما تفتتح مشاريع اليوم فإنها تسعى لوضع حجر الأساس للعديد من المشاريع الجديدة.

وأضاف أن وزارة الحكم المحلي ستكون عند حسن ظن المواطن الفلسطيني و إلى جانبه عبر البلدية التي لامَسَ صدق إنتمائها اتجاه مصالح المواطنين و وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع الاتجاهات .

وقال أن الوزارة ستعمل على ايجاد تمويل تغطي المطالب التي طالب بها رئيس البلدية وذلك من أجل تعزيز صمود المواطن في بلدة عبسان الكبيرة خاصة والمواطن الفلسطيني عامة .

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة تعمل على إشراك جميع الجهات المعنية في تجنيد أموال لتنفيذ المشاريع التي تشملها الخطة التنموية الإستراتيجية لبلدة عبسان الكبيرة .