بلدية عبسان الكبيرة تعقد لقاء البيت المفتوح الثاني للخطة الإستراتيجية

الثلاثاء 22 مايو، 2018

عقدت بلدية عبسان الكبيرة صباح اليوم السبت لقاء البيت المفتوح الثاني لمناقشة الخطة التنموية المحلية ودور المجتمع المحلي فيها حيث شارك عشرات المواطنين من كافة فئات المجتمع المحلي .

ورحب د.محمود أبو دراز بالحضور موضحاً سير العمل في الخطة الاستراتيجية وآليات تنفيذ الخطة وما هو دور المواطنين في متابعة وتقييم الخطة.

واكد د.يوسف الشنتف استشاري مكتب الرؤيا الشاملة إن بلدية عبسان الكبيرة مميزة في جانب مشاركة المجتمع المحلي و إن الخطة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات بلدة عبسان الكبيرة .

وعرضت أ.ايمان طبش مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية عرضاً يوضح اطلاق الخطة التنموية المحلية ودور المجتمع المحلي فيها وتم تلخيص جميع المخرجات التي نتجت عن مشاركة المجتمع المحلي في اللجان التنموية في المجالات الاربعة .

وفي نهاية اللقاء قامت البلدية بوجود المجتمع المحلي لتكرم عمال النظافة الذين كان لهم الدور في إنجاح حملة النظافة العامة في البلدة وفوز البلدية بالمركز الاول على مستوى القطاع .

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة بدأت العمل في الخطة الاستراتيجية في مطلع ديسمبر المنصرم بمشاركة المجتمع المحلي وتمويل صندوق تطوير واقراض البلديات ومتابعة مكتب الرؤيا الشاملة .