بلدية عبسان الكبيرة تعرض أهم المشاريع المنفذة في العام الماضي

السبت 27 أبريل، 2019

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

نظمت بلدية عبسان الكبيرة صباح اليوم جولة ميدانية لجمع غفير من وجهاء و أعيان ومخاتير البلدة، لتعريفهم بأبرز مشاريع البلدية التي تم انجازها خلال العام الماضي 2018 والمشاريع الجاري العمل فيها.

وشارك في الجولة عدد من مخاتير وأعيان البلدة حيث رافقهم رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دارز وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الأقسام والدوائر في البلدية.

وشملت الجولة التعرف على عدة مشاريع حيوية أبرزها مشروع تطوير مركز خدمات الجمهور ومشروع كراج عبسان ومشروع تطوير مركز البلدة “دوار الساقية” ومشروع تكية الخليل إبراهيم عليه السلام ومشروع الخزان الأرضي ومشروع تأهيل شارع السناطي الدائري ومشروع تطوير منطقة واد صابر وأيضا المشاريع الاستراتيجية لمحافظة خانيونس منها مكب النفايات المركزي-صوفا ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي المركزية وأحواض الترشيح الخاصة بمياه الصرف الصحي المعالجة.

و قد رحب رئيس البلدية د. محمود أبو دراز بالحضور مؤكدا على أن البلدية تعطي اهتماما واسعاً لجميع مناطق البلدة وتحقق العدالة في توزيع المشاريع حسب الأولويات وتسعى لتحقيق الرؤية التي تم وضعها بأن تصبح عبسان بلدة أصيلة خضراء ذات مركز حضاري متكامل تتمتع بخدمات مستدامة ومبتكرة.

وقدم مهندس المشاريع أسامة طبش شرحا مفصلاً حول المشاريع التي تم تنفيذها مؤخراً والفائدة المترتبة على هذا المشاريع التي تصب في مصلحة المواطنين.

وتحدث رئيس قلم خدمات الجمهور أ. عبدالله أبودراز عن الخدمات التي تقدمها البلدية و كذلك عن أهمية التواصل ما بين البلدية و والقيادات المجتمعية.

يذكر أن البلدية تعمل من أجل الارتقاء بكافة شرائح المجتمع من أجل بناء علاقة متكاملة تمكن الجميع من معرفة الخدمات التي تقدمها البلدية و كذلك لتبادل الآراء و الخبرات.