بلدية عبسان الكبيرة تطلق تطبيقا على أجهزة الهواتف الذكية

الثلاثاء 19 مارس، 2019

بلدية عبسان الكبيرة تطلق تطبيقا على أجهزة الهواتف الذكية

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

أطلقت بلدية عبسان الكبيرة تطبيقًا جديدًا على أجهزة الهواتف الذكية، يسهل خدمات المشتركين ويوفر عليهم الوقت والجهد، ويبقيهم على إطلاع بكافة الأخبار والفعاليات التي تنظمها البلدية.

ويحتوي التطبيق الجديد، على حزمة من الخدمات الالكترونية التي يمكن للمشترك تنفيذها من خلاله، وهي: خدمة التسجيل الذاتي دون الحاجة لزيارة البلدية، فاتورتك، تقديم الشكاوى والاقتراحات، الأخبار والإعلانات، أرقام تهمك، دليل الاجراءات والمخالفات، مراكز البلدية.

ويمكن التطبيق الجديد المواطن من معرفة قيمة الفاتورة الشهرية والاطلاع على تفاصيلها،ويتميز التطبيق الجديد بالسهولة والبساطة في التعامل معه، ويحافظ على سرية المعلومات، ويمكن تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر Google Play للتطبيقات المنتشر عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

وتسعى البلدية إلى إيجاد قنوات تواصل دائمة تعمل في اتجاهين بينها وبين الجمهور لحل الشكاوى وتلقي الاقتراحات والاستفسارات والرد عليها بعد تحويلها إلى الجهات المختصة.

وتبذل دائرة العلاقات العامة والإعلام جهودًا حثيثة في توظيف التكنولوجيا الحديثة في الوصول إلى المواطن في كافة أماكن تواجده، عبر وسائل وأدوات مختلفة، ليشكل ذلك قفزة نوعية على صعيد تقديم الخدمات للمواطنين والرد على استفساراتهم.