بلدية عبسان الكبيرة تستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي و تفتتح موسم الزيتون لهذا العام

السبت 19 أكتوبر، 2019

 

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

استقبلت بلدية عبسان الكبيرة صباح الخميس وكيل وزارة الحكم المحلي م. ابراهيم رضوان ورافقه في الزيارة كل من الوكلاء المساعدون في الوزارة: أ. حسن ابو ريالة ، م. ياسر الشنطي و كذلك مدير المنطقة بوزارة الحكم المحلي م. فرج الصرفندي ومدير المشاريع في الوزارة م. رامي المصري
وكان في استقبال الوفد د.محمود أبو دراز رئيس البلدية وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر و رؤساء الأقسام.

وشملت الزيارة عددا من مرافق البلدية و المشاريع التي تم تنفيذها مؤخرا و قد تم اطلاع الوفد على الأعمال و الانجازات التي حققتها البلدية وخاصة في مجال المشاريع والبلدية الالكترونية وخلال الزيارة تم الإطلاق الرسمي لخدمة الانترنت المجاني free wifi بتمويل من شركة الاتصالات الفلسطينية كما تم اطلاق خدمة الدفع الالكتروني PalPay وأيضا زيارة معصرة بلدية عبسان الكبيرة المتطورة حيث تم افتتاح موسم عصر الزيتون رسميا.

كما تم خلال الزيارة تفقد العمل في تكية الخليل إبراهيم عليه السلام و كذلك حديقة الصداقة الروسية .

وأشاد رضوان بدور البلدية في تقديم الخدمات بجودة عالية و بطرق مبتكرة وأكد على موقف الوزارة الداعم للبلدية وتعميم التجارب الناجحة وخصوصا برنامج التنمية الاقتصادية المحلية على جميع بلديات القطاع .

كما تم اطلاع الوفد على مشكلة الصرف الصحي و وضعهم في صورة الوضع الراهن من أجل حشد المزيد من الداعمين حتى يرى مشروع الصرف الصحي النور قريبا.