بلدية عبسان الكبيرة تستقبل وفداً من الإغاثة الإسلامية

الأربعاء 7 مارس، 2018

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

استقبلت بلدية عبسان الكبيرة وفداً من الإغاثة الإسلامية عبر العالم في فلسطين ممثلا بـ م. منيب أبو غزالة مدير الإغاثة الإسلامية في قطاع غزة وم.صلاح تايه مدير البرامج وم.أنور المدهون منسق مشاريع في المؤسسة.

وكان في استقبالهم رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دراز ود. أحمد أبو إسماعيل مدير وحدة التنمية والإستثمار و أ.ايمان أبو حسن مديرة دائرة العلاقات العامة و م. أسامة طبش مهندس المشاريع و م.أنيس ابو حمد من قسم المشاريع.

من جانبه رحب د. محمود أبو دراز بالوفد مثمنا دور الإغاثة الإسلامية في العمل على دعم جميع القطاعات الخدماتية في فلسطين، وأعرب على أمله في العمل المشترك من أجل تقديم أفضل خدمات للمواطنين في ظل انسجام الرؤى المستقبلية المشتركة للمؤسستين.

وجرى خلال الزيارة استعراض لعدد من المشاريع المستقبلية في البلدة وأطلعهم م.اسامة طبش على الخطط المستقبلية لبعض المشاريع التي تعتزم البلدية تنفيذها في البلدة وذلك حسب الخطة الاستراتيجية للبلدية.

بدوره أشاد م.منيب أبو غزالة مدير الإغاثة الإسلامية بدور بلدية عبسان الكبيرة في تقديم الخدمات وخاصة المشاريع المبتكرة والتي تعتبر فريدة من نوعها على مستوى الوطن.

وشملت الزيارة جولة على مرافق البلدية ومناطق في البلدة من أجل توضيح بعض خطط ومشاريع على أرض الواقع.