بلدية عبسان الكبيرة بالتعاون مع مركز بناء الشبابي تنظم اللقاء المجتمعي السنوي “البلدية والشباب”

الأحد 20 يناير، 2019

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

نظمت بلدية عبسان الكبيرة صباح اليوم في المجمع البلدي لقاءا مفتوحا بعنوان “البلدية والشباب” كان ذلك بحضور رئيس البلدية د. محمود أبو دراز، عضو المجلس البلدي أ. د. صلاح الناقة و مدراء الدوائر في البلدية و عدد من شباب البلدة.

حيث افتتح اللقاء أ. عوني ابو اسماعيل رئيس مجلس إدارة مركز بناء الشبابي بالترحيب بالضيوف والتعريف بمركز بناء الشبابي، مؤكداً جاهزية المركز لاستقبال كافة الشباب في البلدة لطرح وتبني الأفكار والمقترحات وتطويرها.

ورحب د. محمود أبو دراز بالحضور وأثنى على دور مركز بناء الشبابي في منح الفرصة للبلدية للتواصل مع الشباب وأيضا تحدث عن دور الشباب في تقدم المجتمعات.

وأكد على أن البلدية ملتزمة بالاستجابة لتطلعات الشباب وآمالهم بما ينسجم مع رؤية البلدية وأولوياتها.

وفي مستهل اللقاء تم طرح عدد من الأسئلة من أهمها ما يتعلق بمشكلة الصرف الصحي وما هي خطة البلدية للعمل في هذا المشروع.

وأكد م. أسامة طبش مهندس المشاريع أن البلدية تعمل بجهود جبارة في إنجاز مشروع الصرف الصحي بيد أن التأخير الحاصل في هذا المشروع مرتبط بالمحطة المركزية الجاري انشاؤها في منطقة صوفا.

وعرض د. أحمد أبو إسماعيل مدير دائرة التنمية والاستثمار تقرير المتابعة والتقييم الخاص بالخطة الاستراتيجية للعام 2018 ومقترح الخطة السنوية لعام 2019 وذلك في اطار الخطة الاستراتيجية للبلدية في 2018 -2022م.
كما قامت أ. ايمان أبوحسن مديرة العلاقات العامة بالرد على الأسئلة المتعلقة بالمشاركة المجتمعية و الشراكات المؤسسية

يذكر أن بلدية عبسان الكبيرة تعمل مع جميع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة الشبابية منها للاستماع للآراء التي من شأنها الارتقاء بالبلدة نحو التقدم والازدهار.