استلام ابتدائي لمشروع تأهيل منطقة واد صابر

السبت 27 أبريل، 2019

 

بلدية عبسان الكبيرة – العلاقات العامة والإعلام

تم استلام مشروع تأهيل منطقة واد صابر ابتدائيا وقد شمل ذلك تأهيل شارع واد صابر الرئيسي و كذلك الشوارع الفرعية المطلة عليه بالإضافة لشبكة تصريف مياه الأمطار وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل البنية التحتية المتضررة من العدوان الإسرائيلي 2014 محافظة خانيونس – المنحة الكويتية.

وكان ذلك بحضور كل من رئيس البلدية د. محمود أبو دراز وممثل الفريق الوطني لإعادة الإعمار م. رأفت سعد الله ومدير وحدة تنسيق المشاريع في وزارة الحكم المحلي م. نضال المسلمي ومدير مشاريع المنحة الكويتية في محافظة خانيونس م. حسان المقوسي وكذلك طواقم المكتب الاستشاري ومهندسي وزارة الحكم المحلي والبلدية.

حيث تعتبر هذه هي المرحلة الأولى في تقييم المشروع تمهيداً للاستلام الكلي للمشروع الذي تم الانتهاء منه نهاية الشهر الحالي.

وقد بدأ العمل في مشروع تطوير منطقة واد صابر مطلع شهر أكتوبر 2017م واستمر العمل في المشروع حتى مطلع الشهر الحالي رغم كل الظروف الصعبة التي رافقت جميع مراحل المشروع.

يذكر أن البلدية تسعى دائماً إلى تطوير وتأهيل جميع المناطق المهمشة في البلدة ويعتبر مشروع واد صابر بداية لإعادة تأهيل مناطق متفرقة في عبسان الكبيرة وربطها بمركز البلدة.